Home أخبار طوني خليفة يفضح نيشان عميل رامز جلال في رمضان 2017

طوني خليفة يفضح نيشان عميل رامز جلال في رمضان 2017

489

اتهم الاعلامي اللبناني طوني خليفة، اليوم الأثنين، عبر فيديو نشره على موقع تويتر مواطنه الاعلامي نيشان انه عميل لرامز جلال في برنامجه لرمضان 2017 حيث يستعمله لاستدراج النجوم.

وقال طوني خليفة انه تلقى اتصالا من الاعلامي نيشان دعاه من خلاله الى برنامج حواري يعده لقناة “أو أس أن” ليعرض في رمضان 2017 مقابل مبلغ مادي ولكنه شك في الموضوع واجرى تحرياته حتى تأكد من رامز جلال يستعمل نيشان كطعم للايقاع بالفنانين.

وأضاف طوني خليفة “أن الجرح الكبير أن نيشان استعمل صداقتي وثقتي فيه لشي هو مش مستفيد منه إلا اذا عم يقبض على الراس” وتابع “أنا عتبي على نيشان لأني اعتبرت انه بطل يبيع اصحابه يبدو ان نيشان كل ما يعوزها بدوا يرجع يبيع الناس ويبيع اصحابه ولو كانوا اقرب المقربين”.

ووجه طوني خليفة تحذيرا الى الفنانين والاعلاميين قائلا: “أي اعلامي أو اي فنان داعيكم نيشان لبرنامجه في ابو ظبي انتوا رايحين تاكلوا مقلب من رامز جلال بطلعكم بالطيارة وبياخدكم على الصحراء وهونيك بيركب مقلب مثل مقالبه التي يمكن في اي لحظة يمكن حدا يروح بين ايديه وبعرف كثير ناس من الذين صار معهم مقالب بعدهم يعانون من مشاكل نفسية وصحية وجسدية لغاية اليوم وهم لا يتعرفوا على شيء بعد ما يعمل الحلقة”.