Home أخبار عدد كبير من النجوم خارج سباق رمضان 2017

عدد كبير من النجوم خارج سباق رمضان 2017

329

تسببت المشاكل الإنتاجية، أو ضيق الوقت، فى خروج عدد كبير من الفنانين من سباق رمضان المقبل، فضلاً عن انشغال بعض الفنانين بأعمال سينمائية لم تنته بعد.

يأتى فى مقدمة هذه الأعمال مسلسل «أبيه فتحى» للفنان محمد هنيدى، الذى توقف بسبب ضيق الوقت أمام صناع العمل، حيث لم يكتمل سيناريو المسلسل التى يكتبه أيمن بهجت، بالإضافة إلى انشغال «هنيدى» بتحضيرات فيلم «عنتر ابن ابن شداد».

أما مسلسل «دم مريم» للكاتب محمد أمين راضى، وبطولة رانيا يوسف وروبى، فتم تأجيله بسبب اختلاف فى وجهات النظر بين مؤلف العمل ومخرجه أسامة فوزى، الذى اعتذر عن عدم المشاركة فى العمل، وحرصًا من شركة «الشروق» المنتجة للعمل فقد تم نقل الثلاثى المشارك فى البطولة إلى عمل آخر يحمل اسم «مصر الجديدة».

وحتى الآن، فإن مسلسل «الشهرة» بطولة عمرو دياب لم يحجز مكانه وسط الأعمال المنتظرة فى رمضان 2017، بالرغم من أن الهضبة يعمل منذ مدة طويلة على هذا العمل، وكلما بدأ تصويره يتوقف العمل ويبدو أنه لن يرى النور فى رمضان 2017 كما سبق وأعلن.

ومن المتوقع أن تغيب الفنانة إلهام شاهين أيضًا عن الشاشة الرمضانية هذا العام، نظرًا لعدم العثور على سيناريو مناسب تعود من خلاله، فضلاً عن انشغالها بفيلم «يوم للستات» ومتابعة إيراداته ومشاركاته فى العديد من المهرجانات الكبيرة.

كما يتغيب الفنان الكبير يحيى الفخرانى عن السباق الرمضانى المقبل، بعد أن تردد طويلاً فى قبول أى من السيناريوهات التى عرضت عليه، وحتى اللحظة لم يجد الفخرانى سيناريو جيدًا يجذبه ويشجعه للوجود فى السباق الرمضانى 2017.