Home أخبار نقابة الضيافة الجوية تصف مسلسل “أرض جو” بالوضيع… وغادة عبد الرازق ترد

نقابة الضيافة الجوية تصف مسلسل “أرض جو” بالوضيع… وغادة عبد الرازق ترد

1209

أصدرت أسرة مسلسل “أرض جو”، الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، بياناً صحافياً، للرد على بيان النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية، لما تضمنه من هجوم على المسلسل، واعتراضهم على تضمن العمل لأحداث تتنافي مع طبيعة عمل الضيافة الجوية.

وجاء نص البيان كالتالي: “تؤكد أسرة مسلسل أرض جو احترامها وتقديرها الكامل لمهنة الضيافة الجوية وتفخر بها وبما يقدمونه من تضحيات وصورة رائعة ووجه مشرف لكل المصريين، كما تؤكد علي أن أحداث المسلسل لا تنتقد بأي شكل من الأشكال مهنة الضيافة الجوية من قريب أو بعيد ولا أية مهن أخرى متعلقة بمجال الطيران أو غيره”.

وأضاف البيان “المسلسل لا يناقش مهناً بعينها، ولكن يناقش تفاصيل وقضايا اجتماعية، وأن أحداث المسلسل عبارة عن حبكة وشخصيات درامية من وحي الخيال، بعيدة كل البعد عن تلك المهن، كما تؤكد أسرة المسلسل على أن جميع النواحي الفنية الخاصة بالتصوير داخل الطائرة تم العمل عليها بناء علي نصائح من متخصصين كانوا متواجدين في موقع التصوير، وملازمين لفريق عمل المسلسل لتجنب حدوث أية أخطاء تقنية أو فنية أثناء تصوير مشاهد الطائرة”.

وكانت النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية قد أصدرت بياناً تصعيدياً، في وقت سابق، ضد مسلسل “أرض جو”بسبب الأخطاء التي وقع فيها العمل.

وأبدت النقابة العامة للضيافة الجوية استيائها من القائمين على مسلسل “أرض جو”، بسبب وجود أخطاء في العمل بارزة لم يتم تداركها، حيث إنه من الواضح إنه لم يسأل أهل المهنة عند تصوير العمل.

وأكدت النقابة العامة للضيافة أن اعتراضها على العمل لا يخص النواحي الفنية على الإطلاق، لأنهم ليس أهل لها ولكن ما أثار حفيظتهم، الأخطاء المهنية التي وقع فيها أبطال العمل.

وأعلنت النقابة العامة للضيافة عن أسفها من أن يعرض هذا العمل، تزامناً مع الذكرى الأولى لشهداء الضيافة الجوية على رحلة باريس.

واختتم النقابة العامة للضيافة الجوية بيانها إنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية ضد العمل، وطلبت من أعضاء النقابة عدم مشاهدة مثل هذه الأعمال الوضيعة-على حد تعبيرهم.