web stats
Home أخبار

أخبار

178
أنهت أسرة عمل مسلسل "عوالم خفية"، للنجم المصري عادل امام، تعاقدها مع داوود الشريان، الرئيس التنفيذى للتليفزيون السعودى، لعرض المسلسل حصريًا، مقابل 13 مليون...

351
كشفت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم سبب غيابها عن المشاركة في اي عمل في رمضان المقبل مبررة ذلك بأن مسلسل “في ال لا لا...

515
تشغل النجمةسيرين عبد النوردائما الجمهور بكل جديد ستقدمه وبينما ينتظر الجمهور ان تحسم امرها في المشاركة في رمضان 2018 بعمل معين اكدت سيرين في...

1097
قبل انتهاء شهر رمضان لعام 2017 بأيام، بدأ الممثل المصري يوسف الشريف استعداداته لخوض المنافسة في سباق الدراما الرمضاني 2018. وأول الاستعدادات هي تعاقد يوسف...

2163
أصدرت أسرة مسلسل "أرض جو"، الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، بياناً صحافياً، للرد على بيان النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية، لما...

1450
استقرت شبكة قنوات "MBC مصر" على خريطة مواعيد المسلسلات التي تعرضها عبر شاشتها بشكل حصري، خلال شهر رمضان. وتعرض القناة مسلسل الفنان عادل إمام "عفاريت...

843
أجلت عدد من القنوات المصرية عرض مسلسلات رمضان الى مساء الغد بسبب الحادث الارهابي الذي وقع في مصر وراح ضحيته العشرات بين قتيل وجريح. وكان...

1342
يخرج رامز جلال من تحت الأرض والوحل يغطيه، في برومو برنامجه "رامز تحت الارض"، ليؤكد أن هذا الموسم من برامجه مرعب ومختلف تماماً عن...

1431
طرح المنتج تامر مرسى أغنية سلام ياصاحبى من مسلسل "وضع أمنى" غناء المطرب أحمد سعد وهو العمل الذى يقوم ببطولته النجم عمرو سعد، المقرر...

2938
يقدم لكم موقع رمضان احلى القنوات الناقلة لمسلسل باب الحارة الموسم التاسع مع اوقات العرض: MBC1 الساعة 10:00 حسب توقيت السعودية LBC الساعة 10:00 حسب توقيت...

757
ينتظر الجمهور العربي الموسم التاسع من مسلسل البيئة الشامية الأشهر "باب الحارة" بفارغ الصبر، كيف لا والكثير من الأحداث ستطرأ على العمل. وفي استمرارية لاستراتيجية...

1089
بدأت العديد من القنوات الفضائية المصرية بعرض البروموهات الخاصة بالمسلسلات التى ستخوض السباق الرمضانى لهذا العام، حيث تنفرد كل قناة بنقل مسلسلات حصرية عن...

810
قررت النجمة دنيا سمير غانم تغيير اسم مسلسلها الجديد، والمقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل، من "الضايعين" إلى "فى اللالا لاند"، حيث تستكمل تصويره...

567
طرحت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أول برومو لمسلسلها الرمضاني الجديد "الحرباية". ويعرض الإعلان لقطات سريعة من أحداث المسلسل، والتي توضح مرور بطلته هيفاء وهبي بالعديد...

576
بعد الاعلامي اللبناني طوني خليفة والنجمة التونسية لطيفة، نجت النجمة اللبنانة نانسي عجرم من برنامج المقالب الذي يصوره رامز جلال في ابو ظبي ليذاع...

691
اتهم الاعلامي اللبناني طوني خليفة، اليوم الأثنين، عبر فيديو نشره على موقع تويتر مواطنه الاعلامي نيشان انه عميل لرامز جلال في برنامجه لرمضان 2017...

873
كشفت مصادر خاصة، أن الفنان رامز جلال استقر على تقديم نسخة جديدة من برنامج «المقالب» على شاشة قناة «إم بي سي مصر» خلال شهر...

1034
كشفت الفنانة المصرية مى عز الدين، أن مسلسلها رسايل الذى كانت تحضر له للمشاركة من خلاله فى رمضان ٢٠١٧، يحتاج لوقت طويل من التحضيرات،...

434
قالت النجم يسرا إنه تم تغيير اسم مسلسلها الرمضاني "على سلم الخدامين" لـ"تحت أمر السيادة"، موضحة أن أحداث المسلسل الذى يدور فى إطار اجتماعى...

801
حظ عاثر يواجهه مسلسل “وعلى رأي المثل” الذي كان مقررا له أن يجمع في بطولته تامر حسني وياسمين عبد العزيز، على أن يتولى إخراجه...

880
بدأ الفنان باسل خياط تصوير مسلسله الجديد "30 يوم"، والذي سيشارك به في سباق رمضان 2017. ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنان آسر ياسين...

819
تسببت المشاكل الإنتاجية، أو ضيق الوقت، فى خروج عدد كبير من الفنانين من سباق رمضان المقبل، فضلاً عن انشغال بعض الفنانين بأعمال سينمائية لم...
video

1681
بدأت خريطة مسلسلات رمضان 2017 تتضح بعد ان بدأ عدد كبير من النجوم في التحضير لاعمالهم التي ستعرض في الموسم الدرامي القادم. سمية الخشاب تلعب...

893
نشر النجم يوسف الشريف، عبر حسابه على إنستغرام، أول بوستر من مسلسله الجديد "كفر دلهاب"، الذي يخوض به منافسات رمضان. وظهر البوستر بشكل مثير وغامض،...

1861
رغم تكتم صناع مسلسل عادل إمام الجديد على تفاصيل العمل، وعدم الإعلان عن اسمه، إلا أن موقع FilFan.com علم من مصادر خاصة أن العمل...
video

1357
نشرت الفنانة السورية كندة حنا فيديو من كواليس تصوير مسلسل باب الحارة الجزء التاسع ظهرت فيه مع الممثل مصطفى الخاني. وداعب الممثلان السوريا جمهورهما بالقول:...

1391
يستعد الممثل المصري كريم عبد العزيز حاليا لبطولة مسلسل تليفزيوني جديد بعنوان "الزئبق" من ملفات المخابرات العامة المصرية، مع السيناريست وليد يوسف والمخرج وائل...

1661
وقع المنتج طارق الجنايني مع أحمد فهمي وأكرم حسني بطولة المسلسل التليفزيوني الجديد "هو وهي وهو"، تأليف تامر ابراهيم، والذي من المقرر أن يعرض...

1212
وضع صناع مسلسل الفنان أحمد فهمى الجديد اسم "خفة يد" ليكون عنوانا مبدئيا للعمل الذى يتم التحضير له من أجل العرض فى شهر رمضان...

2906
تعاقدت الفنانة شيريهان، على عمل فني ضخم مع شركة “العدل جروب”، وذلك بعد غياب سنوات طويلة. و سوف تقدم شريهان عمل مميز فى الموسم الرمضانى...

مسلسلات وبرامج مختارة

عطر الشام الموسم الثاني رمضان 2017

مسلسل خاتون الموسم الثاني

مسلسل هذا المساء

مسلسل حلاوة الدنيا

مسلسل لا تطفىء الشمس