جريمة شغف - الاولى – جريمة شغف

    2047

    شهدت الحلقة الأولى من المسلسل اللبناني المصري “جريمة شغف” أحداث مثيرة، حيث شهدت قتل وخيانة علاقات محرمة، وبدأت أحداث الحلقة الأولى في ووقوع بطل العمل قصي خولي في مشكلة كبيرة، وذلك عندما كان في زيارة لعشيقته التي يرافقها على زوجتها والتي بدورها متزوجة من رجل أخر أيضا، فيعود زوجها فجأة ويضطر قصي للهروب من البلكونة، إلا أنه يسمع صوت إطلاق نار فور نزوله إلى الشارع ليظن أن زوج عشيقته قد قتلها.

    ويقرر “أوس” أو قصي الهرب إلى مصر خوفا من أن ينكشف أمره دون أن يدرك أن صوت الرصاص لم يخرج من منزل عشيقته ولكن من الطابق السفلي، من شقة نادين الراسي، لكنه يهرب دون اخبار زوجته ووالدته، حيث يطلب من صديقه أن يحجز له في أول طائرة مغادرة إلى مصر دون أن يعلم ماذا سيفعل هناك وإلى أين يذهب.

    وتترك زوجته المنزل هي الأخرى، حيث تشعر أن زوجها لا يريدها وليس لها مكان في حياته، وتشعر انه يصاحب فتيات أخريات عليها، وتنتهي الحلقة على والدته التي تحاول البحث عنه ومعرفة مكانه لكن دون جدوى.

    المسلسل بطولة قصي خولي، وأمل عرفة، ونادين الراسي، وناظلي الرواس، ونجلاء بدر، وجميلة عوض، ومنى واصف، وتقلا شمعون، ومن تأليف نور شيشكلي، وإخراج وليد ناصيف، وإنتاج شركة “ميديا ريفولوشن 7″، وتدور أحداثه حول 5 نساء يحاولن قتل قصي خولي لأسباب مختلفة، ودوافع خاصة تحملها كل امرأة لملاحقته، عن طريق الصدفة أو القدر، بسبب الحب والخيانة.