رامز بيلعب بالنار - حلقة امير كرارة “رامز بيلعب بالنار”

    736

    عرض رامز جلال للضرب المبرج من الفنان امير كرارة في الحلقة السادسة من برنامج رامز بيلعب النار على قناة ام بي سي مصر بعد اكتشاف كرارة ان ماجرى كان مجرد مقلب مدبر من قبل رامز جلال .

    وتلقى رامز جلال ضربات موجعة وحاول تهدئة امير كرارة دون جدوى الذي استمر بالهيجان لدقائق عدة قبل ان يتمكن من اجراء اللقاء معه حيث اكد كرارة ان اصعب موقف كان في البرنامج هو الكلب البوليسي .

    واستضاف برنامج رامز بيلعب بالنار النجم العربي امير كرارة في الحلقة السادسة اليوم السبت على قناة ام بي سي .

    وبدأ البرنامج كالعادة باستقبل ضيف البرنامج امير كرارة في لوبي الفندق المغربي واكمال اجراءات حجز غرفة في الفندق التى ستجر بها مقابلة صحافية وسط تعليقات متواصلة من برنامج رامز بيلعب بالنار .

    صعد امير كرارة برفقة احد طاقم البرنامج عبر المصعد وحينها تم ادخال كلب بوليسي الى المصعد وحينها شعر كرارة بالخوف الشديد من الكلب .

    وصل كرارة الى غرفة اجراء اللقاء الصحفي وفيها قدم له مشروب ساخن و تعمدت احد طاقم البرنامج ان تستخدم مشروب غازي الذي تدفق على ملابس كرارة .

    بدأ اللقاء الصحفي باسئلة شخصية وعامة وحينها اندلعت الشرارة الاولى المصاحب لالتماس كهربائي مفتعل مما افزع المتواجدين بمافيهم امير كرارة وبعد ثواني اشتعلت النيران في الغرفة و سط صياح الاشخاص في الغرفة استسلم كرارة للدخان و مكث على الارض ساكنا خائفا دون اي يقوم باي ردة فعل لاطفاء النيران مستسلما للنيران .

    دخل رامز جلال الغرفة برفقة رجال الاطفاء لاطفاء النيران وانقاذ المتواجدين واخرج الجميع عبر ممر الفندق وهناك وقع انفجار ضخم وتوجه الجميع وسط الانفجارات والنيران صوب سطح الفندق حيث ظهرت مروحية الاسعاف وحينها وقع انفجار ضخم وسقط الجميع الى الارض .