شباب البومب 8

شباب البومب 8 رمضان 2019

يعد “شباب البومب” من الأعمال السعودية الثابتة في شهر رمضان المبارك، ومن المسلسلات التي يراهن عليها المشاهد، وقد وصل حالياً إلى جزئه الثامن الذي تم تصويره في مدينة الرياض.

ويشهد هذا الجزء استمرار بطل العمل، حسن عيسى “عامر”، في تقديم مغامراته الشيقة، ويشاركه في البطولة عددٌ من الممثلين، يتبنُّون جميعاً هموم الشارع، ويجتهدون في تقديم قضايا الشباب على أكمل وجه عبر تسليط الضوء على عديد من الظواهر الشبابية في المجتمعين السعودي والخليجي في قالب كوميدي ترفيهي، إضافة إلى طرح قضايا أسرية وأمنية تخص الشباب. وسيناقش “شباب البومب” في جزئه الثامن عديداً من الظواهر.

وسبق لـ “شباب البومب” أن حصد جوائز عدة، وحقق أرقاماً قياسية، واستطاع خلال مواسمه السبعة الماضية تصدر قائمة المشاهدات للبرامج الكوميدية، سعودياً وخليجياً وعربياً، خاصة بعد عرض جزئه السابع على قناة روتانا خليجية في شهر رمضان الماضي.

وقال نجم ومنتج العمل الفنان فيصل العيسى: “أواجه وصُنَّاع شباب البومب تحدياً مختلفاً كل عام بعد النجاح الكبير الذي حققناه في المواسم السابقة، خاصةً الموسم الأخير، حيث سجل المسلسل أكثر من مليار و200 مليون مشاهدة في يوتيوب، كما تصدر قائمة المشاهدات للبرامج في السعودية والدول العربية، وتربَّع على صدارة الأعمال ضمن فئته في محرك جوجل في عمليات البحث الأكثر رواجاً في فئة المسلسلات التي أجراها السعوديون، ونتمنى أن نتجاوز هذه الأرقام في العام الجاري، خاصةً أننا نعمل على تطوير المحتوى الذي نقدمه للجمهور، وعدم تكرار فكرة الحلقات”.

وأضاف “بدأنا تصوير المسلسل قبل وقت جيد، ويتميز عملنا بالتنويع في المواضيع، والتجديد في طرح الأفكار لإرضاء الجمهور الكبير على مستوى العالم العربي، وبما أن لدينا جمهوراً عربياً، ففقد استقينا بعض الحلقات من عدد من الدول العربية، إضافة إلى حلقات ذات روح جديدة ومختلفة عن حلقات المواسم الماضية من ناحية المحتوى والقصة”.

يذكر أن مسلسل “شباب البومب 8″، من بطولة: فيصل العيسى، وعبدالعزيز الفريحي، ومحمد الدوسري، ومهند الجميلي، وسلمان المقيطيب وغيرهم، ويشارك فيه عددٌ من النجوم ضيوفَ شرفٍ، إضافة إلى عدد من نجوم الـ “سوشال ميديا”، ويُخرجه سمير عارف.

رام عزام :

This website uses cookies.